منصة بُنى للمدفوعات العربية تعقد الورشة التفاعلية السابعة والثلاثين "عن بعد" للإحاطة حول أهم التطورات بخصوص الشراكات الإستراتيجية للمنصة وتحديثات على خدماتها

يشمل برنامج الورشة عدداً من المواضيع المتعلقة بنظام بنى وتطوراته الرئيسة بما فيها مقاربة "بنى" في التعامل مع مخاطر التهديدات الالكترونية إضافة الى بعض التحديثات الهامة على خدمات المنصة خلال الفترة الأخيرة، التي من شأنها مواكبة النمو المستمر لاحتياجات البنوك المشاركة فيما يتعلق بمستوى دعم الخدمة المقدم لهم والتحسينات المتعددة على وظائف النظام.

كما شكلت هذه الورشة مناسبة للإعلان عن شراكة استراتيجية مع شركة بنوك مصر من شأنها أن تمثل خطوة رئيسة لتكوين منصة مركزية لنظم المدفوعات الفورية في المنطقة العربية والعالم.

استضافت الورشة أكثر من 200 مشارك يمثلون البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمصرفية ومزودي خدمات المدفوعات والخدمات المالية من المنطقة العربية وخارجها.

 

في هذه المناسبة قال السيد مهدي مانع – الرئيس التنفيذي للمؤسسة "نحن سعيدون بتحقيق تقدم ملموس وبشكل شهري مستمر في خدمات المنصة وشراكاتها الاستراتيجية، يمكننا من مشاركة هذه التطورات مع مجتمع البنوك المشاركة في المنصة في كل ورشة تفاعلية، مما يعيد تأكيدنا على أهدافنا الإستراتيجية المتمثلة في تعزيز فرص التكامل الاقتصادي والمالي في العالم العربي وبالتوافق مع المعايير الدولية وأفضل الممارسات العالمية".

أضاف " تشمل هذه النسخة من ورشاتنا التفاعلية الشهرية، العديد من المواضيع ذات الأهمية ومنها تعزيز الأمن السيبراني وتوسيع وظائف ومزايا النظام وتقديم خدمات دعم أكثر مرونة للبنوك المشاركة، إضافة الى الإعلان عن خطوة رئيسة لتكوين منصة مركزية لنظم المدفوعات الفورية في المنطقة العربية والعالم، ونتطلع الى مشاركة واسعة في هذه الورشة التفاعلية".

إعلانات مماثلة

ديسمبر ٠٨ , ٢٠٢٢

"المؤسسة الإقليمية لمقاصة وتسوية المدفوعات العربية ...

Buna holds its 37th virtual workshop to share updates on partnerships and other developments

The workshop comprises different topics to update the Buna community on several key developments such as the Buna’s approach to cybersecurity and the different enhancements introduced recently to cater for the growing needs of our participants in terms of level of support and scope of service.

In addition, the workshop was an occasion to announce a new strategic partnership with Egyptian Banks Company (EBC) , a major step towards building the instant payment hub for the Arab world and beyond.

The workshop hosts more than 200 senior officials representing central banks, along with various institutions from the financial, banking, and payment sectors in the region and beyond.

At this occasion, Mehdi Manaa, Chief Executive Officer of Buna said: “We are happy to continue achieving month after month tangible progress that we can share with our community at the occasion of these workshops, reaffirming our strategic objective to empower Arab economies and enhance regional integration in compliance with international standards and best practices”.

Mehdi added “Stronger cybersecurity, richer functional scope and more flexible participants’ support will be all on the menu of this edition in addition to announcing a major step towards building the instant payment hub for the Arab world. We count on a large attendance in this engaging workshop”.